Thursday, November 19, 2015

بيان انتخابي لأولي الألباب:

هل تعرفون معارض بالواجهة لا تنطبق عليه على الأقل واحدة من النقاط الست التاليات؟

و هل تعرفون معارض سيمتنع عن تقديم بعض هذه الوعود اللاحقة من أجل الكرسي؟


3 من هون و3 من هون ومنضمنها دنيا وآخرة: 
بيان انتخابي لأولي الألباب:

1.       بما أنني عطال قاعد لا شغلة ولا عملة. 
2.       بما أنني لو سلموني عرباية خضرة ما بعرف ديرها وأكبر فريق عمل درته كان فيه مرتي وبشهر العسل فقط، 
3.       بما أن ابن خالت بنت جيراننا متجوزة أمير نفطي
و
1.       بما أنني امضيت عمري اتبع التعليمات وأنفذ الأوامر ولو كانت بالذبح والقصف والتعذيب (بس بعدين صحيت الحمد لله) 
2.       بما أنني متمرن في افشال أي إدارة استلمتها في سوريا. (كانت أيام جاهلية وعفى الله عما مضى) 
3.       بما أن حزبي قائم على أن فكرة بأن دين الأمة وتراثها سبب البلاء ولأن أعضاؤنا صاروا يُألفوا فريق كرة قدم لحالهم.

لذلك: 
أعلن ترشيح نفسي لقيادة الأمة وتحقيق المصالحة الوطنية وإعادة الإعمار والإنتقال إلى حكومة ديمقراطية تحقق العدل والرخاء.
وأعدكم بأن هذا العدل والرخاء سيتوقف عند حدود سورية 2011، 
فلن أحرر الجولان، 
ولن أساعد الفلسطينيين، 
ولن أنصر السنة العراقية،
ولن اعتقل أحد من لبنان لمحاكمته على جرائمه، 
ولن أسمح للعدل والحرية والديمقراطية السورية بالانتقال إلى مصر أو الأردن أو الجزيرة،
وسأبني علاقات طيبة مع الإيرانيين واتركهم يحجوا لعندنا، 
وسألتزم بدفع كل تكاليف الدعم الذي قدمته روسيا على أنها ديون خارجية. 
وسأضع سورية الجديدة في خدمة مراكز العولمة العالمية، 
بل أعدكم بأن لا أجعل النموذج التركي مثال يُحتذى لي. 
ولن اتقرب من الأتراك أو القطرية إلا شوي حتى لا يغار الآخرون. 

والله ولي التوفيق.
#‏وأقم_الصلاة

No comments: